المُعـــمّـم الجِنسي والشبق الإيراني !!

| نشرت في: 2000-02-16 |




 

المُعمم الجنسي والشبق الإيراني !!!

 
 
قِصة هذا المقال!

 

في العام 2000 أجرت جريدة الراي لقاءاً فاضحاً مع أحد المعممين في الكويت.. كان اللقاء أشبه بفيلم جنسي إباحي وليس لقاء مع شيخ يزعم أنه يحمل هم الدِين!!

·         في الجزء الأول من اللقاء قال السيد المعمم بأنه لولا الحرج لكشف للناس عن مغامراته الجنسية بالفراش!! وأنه من أكثر الرجال خبرة في الجنس والفنون الجنسية!!

·         وبعد أن أنفجر الناس من مستوى اللقاء ( الإباحي ! ) استكمل لقاءه ( الروحي!! ) بآخر أكثر إباحية وأشنع بعد أسبوع من لقاءه الأول!!

فما كان من صاحب هذه السطور إلا ان امتشق قلمه وغرزه في ( .... ) !! عل وعسى أن يساهم في إطفاء الحرارة التي فيه!!

 

المُعمم الجنسي والشبق الإيراني !!!

 

فوجئنا بالحوار المطول مع ( السيد ) الجعفري المدعو عبد العزيز عبد الله الحبيب والملقب بالشيخ ! وهو من الطائفة الصفَوِية بالبلاد ـ وهو ابن عم المخنث المرتد ياسر الحبيب ـ والذي نُشر لقاءه قبل أيام في جريدة ( الرأي العام) ولقد اتصل بي عدد غير قليل يريدون مني تعليقا على الحوار ولقد قلت لهم إنني أريد أن أترفع بأن تكون لي مداخلة على هذه السوالف الجنسية الفاضحة بل والمقززة أيضا ممن لُقَبَ ( بالشيـخ ) ! وللعلم فقط فإن لقب الشيخ هو من الألقاب العربية السنية ولا يستخدم إلا للسنة والجماعة.. ولكن ما دمنا في عصر ضياع الهوية والتراث فلا بأس من ضياع وسرقة هذا اللقب !

ولكني عندما رأيت ( السيد ) وقد استمرأ الحديث مجددا واستعذب الحديث الجنسي العلني قلت لا بد أن أعلق فقط !!

  • أولاً أنا أستغرب كيف يقبل هذا السيد على نفسه أن يكون محلاً لأسئلة جنسية فاضحة لا يتقبلها حتى ( ……… ) أجلكم الله ! فكيف بمن يسمي نفسه رجل دين ويستولي على لقب الشيخ ! كتلك الأسئلة التي وجهت له وهو فرحان جداً بها حيث سألوه :
  •  هل يا شيخ تشاهد أفلاماً خلاعية !!؟
  • يعني بالكويتي ( قولنا الصج .. إنت راعي افلام سكس!! )) بل والأعظم هو اجابة سماحة ( السيد ) عن السؤال الذي ورد في الحوار الأول وهو :
  •  كيف تكون الثقافة الجنسية !!؟ وكم هي إجابة بليغة تلك التي أفتى بها السيد عندما سئل عن ضوابط الخطبة بقوله انه ممكن أن تلبس المرأة قميص نوم للخاطب !! أي     ( شلحه ) باللهجه الكويتية !!
  • ثم جاء في حواره الثاني قبل يومين ليؤكد على أن قميص النوم يجب أن يكون شفافاً أيضاً !! ما شاء الله على المشيخة !!! فعلاً مشيخة آخر زمن ! ولكن أرجو  من فضيلة الشيخ الإيماني !! والروحاني !! أن يخبرنا هل يطبق هذا المبدأ على نفسه !!؟ ثم لا أدري هل تخرج لخطيبها بملابس البحر أمام أقربائها أم بخلوة شرعية مع الخاطب الذي لن يهيج من كثرة ما يخطب !!
  • ثم أن هناك عبارة خطيرة وردت في ثنايا الحوار الأكثر من تقليدي ! وهي قوله ( أن تفريغ الرجل شهوته من وراء ظهر زوجته أمرٌ مفتوح !! )
  • وقوله أنه يجوز للرجل أن يفعل كل مع زوجته وكل شيء من غير استثناء !!!  ثم أن العجيب والمدهش حقا هو قول فضيلة الشيخ ! في حواره الثاني أن مثل هذه الحوارات ( راح تصير يعني راح تصير ) فلماذا اترك المجال لغيري يتحدث فيها وقد يكون من أصحاب الرؤية الغربية !!
  •  ولكن بالله عليكم يا معاشر القراء هل هذا منطق يقبل به عقل سليم !!؟ هل كلما عرفنا أن أحدا سوف يتكلم بأمر وقِحٍ ما أو سيفعل أمر قذرٍ ما قمنا نحن وسبقناه إليه بحجة أنه ( راح يصير يعني راح يصير ) !! يعني أريد أن أعرف هل عقلية الشيخ ومنطقه قائم على ( من سبق لبق ) أم ماذا !!!؟  فعلاً خوش ديانة عند هذا الموالي!!
  • ولكني أريد أن أجاري الشيخ برؤيته الإسلامية ـ حسب زعمه ـ هل دعوتك للزوجين اللذين يعانيان من البرود الجنسي بان يشاهدوا افلام الدعارة بقولك : ( إذا كانت أفلام الدعارة تنقذ الحياة الزوجية ما في مشكلة !! ) هي من الرؤية الإسلامية أيضا !!! ولكني أسألكم يا سادة يا قراء :
  • أليست الرؤية الغربية أكرم وأشرف من هذه الرؤية الأخلاقية الصفوية !!!!

(( شوفوا أفلام سكس عشان تنقذون حياتكم الزوجية وتجددون الدعارة الأسرية!! ))

 

وعموما هناك اقتراح أخذته من منهج ( السيد ) إلى القائمين على المجلات التي تعني بتوجيه الحياة الزوجية وهو أن يرفقوا مع الأعداد القادمة ( افلاماً ثقافية !!) لكي ينقذوا الأسر الشريفة من الطلاق !!

·         ولكني أقسم بالله لو أن الحرية الصحفية تعطيني حرية التعبير والتعليق أكثر لبردت      ( جبود ) كل الغيورين على دينهم من هذا المستوى الراقي جداً جداً  !

  • وعموما كم ضحكت من قول سماحة السيد بأنه يريد من القراء أن يفهموا حواره الأول بموضوعية ودقة حتى لا يسيئوا فهم كلامه فيغتابونه ويحشون فيه كما قال ثم هو يحذرهم أيضا بقوله أن الحش فيه وغيبته أعظم من الزنا !!!
  • ولكن عفوا يا أيها المرشح السابق أنا أرى أن ( عدم ) الحش فيك هو الذي أعظم من الزنا وليس العكس !! ولا تنسى أنه لا غيبة لمجاهر فكيف إذا كان المجاهر ممن يلقب بالشيخ أيضا !!!
  • عجباً كل هذه الحوارات الجنسية الفاضحة وكل هذا الكلام ( الداعر الفاجر ) وكل هذه الخلاعة المجانية.. ثم يقول ( لا تحشون فيني ولا تغتابوني .. تراني موالي لأهل البيت)!!!
  • ( الله يخس "حي الطرب" .. ما خلو لموالين أهل البيت شي !!! )  

 

ملاحظة : الشبق هو شدة الشهوة والتشهي الدائم للجنس.. ولقد أوردنا بالعنوان ( الشبق الإيراني كي يستقيم المعنى أكثر في أذهان القراء النبلاء .. حيث أن العلاقة أكثر من وطيدة بين المعمم الجنسي والشبق الإيراني !!

 

 
نشر هذا المقال بتاريخ  11/ يونيو / 2001
 

للأعلى m_f7@ :
إضافة تعليق:
الإسم:
التعليق:
يرجى إدخال العدد التالي:
   
 



قراءة التعليقات:
ابراهيم العبيدلي
يكفي ان اقرأ سطرين لأعلم انه لا داعي لأن أكمل..
فلا يحتاج الامر
 للتوضيح
 
ويا أخي المليفي .. أغلب سادة الرافضة هذا حالهم ..
ولو تعرف قذارتهم في العراق وإيران لتعجبت .. وأنا بنفسي شهدت على وساخاتهم في إيران
 
وكيف أنهم يتاجرون ببناتهم للمتعة